تحضيرات الزفاف

كيف تختارين زفتك المناسبه

اختيار الزفة عرس مميزة من الأمور التي تحرص عليها العروس بصفة خاصة. زفات العرس تبقى في الذاكرة طوال العمر، خاصةً أغنية الهادى (مسار)  تُعطي العروس إهتمام كبير لفستان زفافها، مجوهراتها و تسريحة شعرها. كذلك فإن اختيار الزفة العرس من الأمور التي يجب أن تُولي لها العروس اهتماماً كبيراً!

تتنوع زفات العُرس ما بين أغاني الزفة، أغاني الرقصات( زفة كوشه )و أغاني الختام (الوداعيه) التي يجب أن تختاري كلاً منها بعناية مع شريكك. يُفضّل اختيار الأغاني قبل موعد الزفاف بفترة حتى يكون لديكِ مساحة من الوقت في حال تغيير رأيك و التنسيق مع مسؤولي الأغاني بالقاعة أو مكان الزفاف

أغاني الزفة و دخول العروسين ( مسار )

تحتاج أغاني الزفة إلى بعض الإيقاع تمهيداً لدخول العروسين. كثيراً ما يكتفي العروسين باستخدام الدف كتقليد متبع للإعلان عن دخول العروسين إلا أن هناك بعض الأغاني التي يمكنكِ تنسيقها في بداية العرس أهمها:

أغاني الرقصات ( زفة كوشه )

الأغاني الحالمة ذات الإيقاع الرومانسي الهادىء هي الأنسب لرقصات الزفاف. رقصة الزفاف الأولى هي إحدى أهم لحظات العرس الرومانسية. اختيار أغنية الرقصة الأولى من أصعب القرارات التي قد تواجهها العروس لاختيار أغنية غير تقليدية و غير منتشرة وت تناسب مع الأجواء الحالمة لرقصات الزفاف. تجنبي اختيار الأغاني الطويلة التي قد تشعر الحضور بالملل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.